• ir
  • iq47

banner13

توزيع البضائع في العراق

kha09يعد اختيار قناة التوزيع وطريقة توزيع البضائع أحد أهم الخيارات التي يجب أن يأخذها التجار والمصنعون في الاعتبار ، لأن نظام التوزيع والتوزيع له دور بارز في تحقيق أهداف المبيعات للشركات والمصنعين وأن منتجاتهم معروضة. المشترين والمستهلكين. عندما يتم ذلك بشكل صحيح ، سيتم تحقيق نتائج إيجابية.

إن الإلمام بشبكات التوزيع في العراق ، وسلة المنتج والاستهلاك الثقافي هي من أهم مؤشرات صنع القرار فيما يتعلق بتسويق ومبيعات المنتجات في دولة العراق ، وقد يؤدي عدم الاهتمام بها إلى الفشل في هذا السوق.

تنقسم أنظمة التوزيع والتوزيع في العراق الآن إلى ثلاث فئات:

  •  توزيع البضائع من خلال شبكات التوزيع بالجملة
  • توزيع البضائع من خلال شركات التوزيع
  • توزيع طريقة عقد المعارض البيع المباشرة.

التوزيع والتوزيع من خلال شبكات التوزيع بالجملة

يشتري معظم تجار الجملة كميات كبيرة من المنتجات من الموزعين والمصنعين. في هذا النوع من النظام ، تكون تكاليف التوزيع والتوزيع عادة أقل ويتم تخفيض السعر الإجمالي للمنتج. من خلال شراكتها مع تجار الجملة ورجال الأعمال العراقيين ، سوف تزود افاق صانعي ومصدري السوق العراقيين بإمكانية التعجيل وتأمين الإمدادات الآمنة.

كما تقوم شركة افاق . بتصميم وتنفيذ منصة على الإنترنت لربط المنتجين والمصدرين الإيرانيين بالتجار والمستوردين العراقيين ، مما سيسمح بالاتصال السريع والمباشر بين الجانبين في المستقبل القريب ، بالإضافة إلى القضاء على الوسطاء وخفض التكاليف ، والحد من مشاكل التحويل المصرفي ، ودفع الضمانات ومراقبة الجودة لكلا الطرفين.

توزيع البضائع من خلال شركات التوزيع وتصميم شبكات مبيعات مختلفة

شبكة التوزيع هي نظام يستخدم من قبل الموزعين لنقل المنتجات من الشركة المصنعة إلى بائع التجزئة النهائي والمستهلك. في هذا النظام ، تقل مخاطر عدم إعادة الأموال (مقارنة بالطرق الأخرى) وتزداد سرعة البضائع إلى السوق والجمهور المستهدف ويصبح نظام توزيع البضائع أكثر تركيزًا. تستطيع شركة آفاق تسليم منتجاتك إلى المستهلكين العراقيين من خلال شبكات التوزيع الأكثر موثوقية وواسعة الانتشار في العراق.

التوزيع من خلال العرض المباشر للبضائع

تمتلك شركة آفاق القدرة على تقديم مشترين عراقيين ، بالإضافة إلى تقديم منتجاتك في مكتب معارضك في العراق ، في العراق في مختلف المعارض المؤقتة والدائمة في جميع أنحاء العراق.

Please publish modules in offcanvas position.